نقاط الضعف
القدرة المؤسسية
القيادة و الحوكمة
ضعف استخدام تقويم المعلمين لتحسين أداءهم
الموارد البشرية و المادية
خطط التنمية المهنية للمعلمين وكذا للإداريين والفنيين والأخصائيين في حاجة إلي تفعيل.
- أعداد المرافق الصحية لا تتناسب وأعداد الطالبات.
- مساحات الملاعب والأفنية لا تتناسب وأعداد المتعلمات.
- ضعف الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة.
- عدم الابتكار لأفكار جديدة لاستغلال المبنى الاستغلال الجيد.
توكيد الجودة و المساءلة
- قصور المتابعة لخطط التحسين.
- ضعف متابعة خطة وحدة التدريب والجودة.
- ضعف تقييم برامج وحدة التدريب والجودة على أساس أهدافها.
- قلة الاستفادة من نتائج التقييم الذاتي في تطوير برامج وحدة التدريب والجودة.
الفاعلية التعليمية
المتعلم
-محدودية مشاركة المتعلم في أنشطة البيئة المحيطة ٠
- ضعف استخدام المتعلم لتكنولوجيا المعلومات في عمليات التعلم في حاجة إلي تفعيل.
- ضعف التزام المتعلمات بالحضور والمواظبة إلي المؤسسة.
المعلم -
ضعف توظيف إستراتيجيات تعليم وتعلم تراعى الفروق الفردية بين المتعلمين.
- محدودية استخدام أساليب تعليم وتعلم تنمي الجوانب الوجدانية لدي المتعلمين.
- محدودية استخدام المعلم لأدوات تقويم الجانب الوجدانى لدى المتعلمين.